Google
 
Web Ben's Questions and Answers

Sunday, November 23, 2014

Best Case for Best Buy Tablet (Cheapest DigiLand DS7 Android Tablet)

Now that Best Buy is selling their great value DigiLand DS7 tablet for just $39 on Black Friday someone asked me what the best case for it is.

This UniGrip case looks like it is perfect to me; it is a super cheap case for a super cheap tablet. Why spend more than the price of the tablet just to get a case. This isn't an iPad and so this case would be ideal:


This DigiLand DS7 Android tablet is an amazing value with Bluetooth and GPS both built-in, and even a built-in FM radio tuner too!

If you have any comments please let me know and if you have any other questions which you'd like me to answer for free please send them to Ben Dash at ben.dash@gmail.com

7 Comments:

Blogger Elizabeth J. Neal said...

This UniGrip case looks like it is perfect to me; it is a super cheap case for a super cheap tablet. Why spend more than the price of the tablet just to get a case. This isn't an iPad and so this case would be ideal: best tablets under 100

5:39 AM  
Blogger Unknown said...


تتشرف شركة تنظيف بالخرج وتتقدم شركتنا بخدماتها مع فريق من المتخصصين والخبراء فى تنظيف وصيانه وكل مايتعلق بها من اعمال التنظيف ومكافحة الحشرات.
شركتنا شركة تنظيف منازل بالخرج سوف نساعك فى الحصول على أفضل خدمات تنظيف البيوت والمنازل فى أقل وقت وبدون مجهود وبجودة فائقه لم تحصلى عليها من قبل وسوف تستعيدى جمال منزلك المبهر والمميز.
شركة تنظيف موكيت بالخرج
شركة تنظيف مجالس بالخرج
شركة تنظيف مساجد بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة رش مبيدات بالخرج


3:40 AM  
Anonymous Anonymous said...





الجمال والأناقة والوسامة، سعي دائم قلما تجد من يتغاضى عنه، وسحر يؤثر على كل من حوله وما حوله. إن أثر الجمال في حياتنا حدود رغباتنا البسيطة ويتعداها إلى التأثير في جوانب قلما تخطر لنا ببال. صحيح أن مقاييس الجمال نسبية، وكثيراً ما يقال إن الجمال بعين الرائي، لكن عصرنا هذا خصيصاً وتطور وسائل الاتصال والتواصل والانتقال فيه، حول العالم إلى قرية صغيرة. وجعل مقاييس الجمال عالمية إلى حد كبير.

قد تتميز بعض ملامح الجمال الشرقية وتختلف عن صورة الجمال الغربي المنطبعة في أذهاننا التجميل ، لكن النتيجة النهائية هي أن الجميع يبحثون عما يزيد من وسامتهم وجمالهم، أو على الأقل ما يحافظ على رونق الشباب الذي يحفظ لهذا الجمال حيويته ونضارته. وعمليات التجميل أحد أهم طرق السعي وراء الجمال أو وراء الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة. فتعالوا معنا في رحلة قصيرة في عالم عمليات التجميل.

8:51 AM  
Anonymous Anonymous said...

هل تبحث عن افضل في مصر نقدم لك افضل معارض اثاث مكتبي في مصر يحتوي المعرض علي افضل الموديلات و الاشكال المختلفة في اثاث المكتب يقدم لك المعرض مجموعة متتوعة تناسب الشركات الكبيرة و الصغيرة سبب اختلاف الاشكال لكي يرضي جميع الاذواق .

8:01 AM  
Blogger شركة مكافحة الحشرات said...

تنظيف شقق بجدة
تنظيف كنب بالدمام
شركة تنظيف كنب بجدة
تنظيف مجالس بالخرج
تنظيف مجالس بالدمام

1:05 PM  
Blogger مدون said...

موقع شبابيك الثقافي يعرض لكثير من المقالات الثقافية والعلمية والدينية مثل تحميل كتاب فن اللامبالاة ويمكنك الاطلاع على تفاصيل حياة احمد بن حنبل هنا الكثير والكثير من المعلومات العامة التي ستفيدك في حياتك طرق علاج قشرة الشعر وأيضاً في عملك وحياتك الشخصية، كما يمكنك تحميل الاف الكتب والرويات والقصص العالمية.

9:15 AM  
Blogger مدون said...

يمكنك مشاهدة موقع بنوك متخصص في أخبار البنوك في مصر والخليج مثل  افضل مكان لتصليح الايفون في مصر من بنك دبي الوطني وهناك الكثير من أخبار البطاقات الائتمانية مثل بطاقة سفر بلس بنك الراجحي واهم اخبار السوق والتجارة في مصر والسعودية عبر المواقع الالكترونية أمازون ونون التقسيط من امازون السعودية وغيرها

9:17 AM  

Post a Comment

<< Home